mercredi 3 août 2011

يدين المؤتمر الديمقراطي الاجتماعي بشدة تدمير استقلال القضاء وتحريك من ارتبط بالعهد الاجرامي

  يدين المكتب الوطني للمؤتمر الديمقراطي الاجتماعي بكل قوة ما ورد ضمن حركة القضاة الاخيرة اذ تركزت على حماية رجال النظام السابق من جهة وتحريك وتدوير وترقية عناصر كان انتدبها العهد البائد وعائلاته لقتل الذكاء التونسي ووئد كل حيوية فكرية واجتماعية واقتصادية وحزبية وسياسية وحقوقية من اخرى.

  مند ما يزيد عن 20 سنة كان الصراخ من هيئات محلية ودولية ومن احزاب ومن شخصيات وطنية بان القضاء مسخر بالكامل لهرسلة ابناء تونس وفعل المستحيل ليكون غياب الحرية.      

  وراينا بيانات وبلاغات قبل 14جانفي ومند هذا التاريخ صرخ القضاة عبر الصحف وعبر البيانات وعبر الفضائيات كما صرخ كل تونسي بان البوليس والقاضي دمرا تونس ويدمرانها.

  والاغرب ان ذات العناصر التي افسدت وارتشت وحكمت بالهاتف وقتلت ودبحت وهمشت ارتقت او حافظت على مواقعها بما يعني ان وزارة العدل غاطسة الى ابعد حد في الفساد والاجرام وانها تخاف الشفافية وهو ذات الحال لما يقال عنها داخلية.

  حركة القضاة زج داخلها بعناصر لا تتجاوز االعشرة اسماء وهي نظيفة وذلك للتغطية بها ولتمرير حركة تمحورت حول انا وانت على النزاهة وعلى المحاسبة ولا لخروج فاسد واحد.اي الحكومة متورطة في الفساد وهي ان تحركت ادارته وحركت عناصره.اي الرشوة والفاسدين والمرتشين ورؤية تونس واهلها هناك.
   
  ندين كمؤتمر ديمقراطي اجتماعي ما جاء ضمن هذه الحركة وضمن حركة سفراء وضمن تعيينات في بفية الوزارات وفي الداخلية هناك ما اتعس.وهذا العمل الهابط هو عنوان ل23اكتوبر واستعداد له وهو سخرية من الثورة ومن دماء الشهداء ومن نضال الجهات التونسية.وهو قول لنا لا ثورة ولا هم يحزنون.    

  نعقد ندوة صحفية في الغرض ونبين للتونسيين وللتونسيات بالاسم والموقع الخراب والتخريب وصناعات الارهاب امس ممن كانت ومن هو الارهابي؟وما هو حال الرشوة والفساد والجهوية ؟ وحكاية حكومة ظل؟بلادنا في خطر رهيب لان السبسي ولطيف والصيد ووزير عدل يلعبون مع اوسخ بني البشر ويسخرون منا.

  الامن مشلول وبه الفاسد والمرتشي والقضاء من ذات الشاكلة طبعا دون تعميم ونرى من هم حكام التحقيق الجدد ومن هرب العقربي ولماذا؟وماذا تملك من اسرار على اولاد ونساء وبنات من حكمنا امس ومن يحكمنا اليوم وخصوصا على قضاة.انها الجريمة ونحن نرفض ونصرخ ونقاوم.  

   على الشعب التونسي العظيم ان يتحرك مدنيا وسلميا وشعبيا وان يمدنا باملاك كل قاض ورجل امن من جهة وان يصرخ بهذا من حق وان يتوجه لتسجيل اسمه ضمن القائمات الانتخابية وان يرفض التعامل مع اي مخبر بل ان يعلمنا بذلك لانه محرم على البوليس السياسي التجسس علينا مع 14جانفي وانه لا دخل له في السياسة بالمرة ونحن في المؤتمر سنلاحق قضائيا اي عون يقترب من المؤتمر او من منخرطيه او يتابع نشاطه من جوسسة من اخرى.

   ضمن ندوتنا نبين هذا وندعو التونسيين والتونسيات الى ضرورة التصدي لاي مخبر يحاول الترهيب او التلاعب بالاحزاب من جهة والتنديد باي قاض قاسد وهو مكانه.وهذا من صميم الديمقراطية.فضح الفاسدين ركن ركين للحرية والديمقراطية. من اخرى.

  كما نطالب برحيل وزير العدل وكامل اعضاء ديوانه وقبل 23اكتوبر2011 لانه بعدها يحاكمون بتهمة التامر على الثورة وعلى تونس وعلى ذكاء شعبها وعشق الفاسدين وخدمة بقايا عهد وسخ وقذر

  كما نطالب باستقالة وزير الداخلية ومحاسبته على النفخ من جديد في الداخلية دون تنظيفها اي اعادة انتاج الماضي الاسود وهذا لن يكون وكل التحية هنا لجيشنا الوطني الذي منع دبحنا وقتلنا من بوليس تعفن الى ابعد حد.ونعرف...

  نطالب بالمحاكمات الفورية لرجال العهد البائد ولرجال المقاولات ونرى في الندوة بالتفصيل.

           عاشت تونس الثورة ومات كل فاسد ومرتشي وزنديق ومتعفن        
                      
               حسين المحمدي
         رئيس المؤتمر الديمقراطي الاجتماعي والناطق الرسمي باسمه 
      
3 اوت2011  
             

1 commentaire: